مواقع

ضاد .. منصة عربية للكتب الصوتية

daad

بدأت خلال السنوات القليلة الماضية تكثر منصات الكتب الإلكترونية باختلاف أشكال قرائتها، لكننا مازلنا نفتقر لمنصات الكتب الصوتية كون تقديم الكتاب صوتياً يسهل من الإطلاع عليه أكثر من قراءته نصاً، وهنا جاءت منصة ضاد لتسد هذه الفجوة.

ضاد منصة تحفز الذين لا يقرأون بالعادة لانشغالهم أو لعلاقتهم الضعيفة بالكتب للاستماع إلى الكتب بشكل سهل وسريع وفي أي وقت، حيث أنها تركز أولًا على أن يكون الكتاب، ممتعًا، سهلًا، مفيدًا ، ومقدم بصوت مليء بالحماس والإثارة والدهشة، ويرغّب بشكل أساسي على استقطاب كافة الشرائح بمختلف مستوياتهم الثقافية والعلمية والعمرية للاستمتاع بهذه الخدمة.

تجاوز عدد المستخدمين المسجلين في المنصة حتى الآن 16 ألف مستخدم وتطمح بأن تكون ضاد أكبر منصة كتب مسموعة في العالم العربي.

وعن آخر إنجازات المنصة تحدثت منار العميري المدير التنفيذي أنه تم توقيع اتفاقية تعاون مع الخطوط السعودية لتكون ضاد الأولى من نوعها للكتب المسموعة العربية والمترجمة التي توفرها الخطوط السعودية على أسطولها الجوي كخدمة للمسافرين من نوع ترفيهي وثقافي. وتوفرت الكتب على نظام الترفية في الطائرات السعودية منذ بداية الشهر الجاري.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى