قوقل تطرح تطبيقها مدير الملفات Files Go على أندرويد

قوقل تطرح تطبيقها مدير الملفات Files Go على أندرويد

ليس هناك نقص في تطبيقات إدارة الملفات، وعلى الرغم من إمتلاك كل هاتف يعمل بنظام أندرويد مدير للملفات يأتي بشكل مُسبق معها، إلا أن المستخدم ينتقل لتجربة البدائل، أحد البدائل الجديدة هو تطبيق Files Go من قوقل والمُطروح حصريًا على نظام تشغيل أندرويد فقط.

إقرأ أيضًا5 من أفضل تطبيقات إدارة الملفات في أندرويد

من ناحيته التطبيق حاليًا في مرحلته التجريبية بيتا، وهذا يعني أنه متاح لعدد قليل من المستخدمين لتجربته، وطبعًا سيكون الإطلاق العالمي سيكون في غضون أيام أو أسابيع قليلة.

فيما يخص الميزات التي يأتي بها تطبيق Files Go، فهو مثله كمثل التطبيقات الداخلة في مجاله، حيث سيساعد المستخدمين على إدارة ملفاتهم،ومنحهم القدرة على نسخ وقص وحذف الملفات بواجهة نظيفة، مع القدرة على استقبال وإرسال الملفات عبر البلوتوث أو الواي فاي المباشر، ومن مميزاته الأخرى عرض الملفات على شكل بطاقات، وهذا يساعد المستخدم على معرفة الملفات ذات الحجم الكبير، فضلًا عن معرفة التطبيقات الغير مستخدمها وغيرها من الأمور الإدارية.

أخيرًا يأتي التطبيق بحجم أقل من 10 ميغابايت، وهذا يعني أنّه موجّه للهواتف صاحبة المواصفات المنخفضة، إن كنت ترغب بتجربته يمكنك تحميله بملف APK من هنا، وطبعًا عند إتاحته للجميع سنكون بالموعد.

المصدر