متصفّح سامسونج متاح الآن لجميع مستخدمي أندوريد 5.0 فأحدث

 

متصفّح سامسونج متاح الآن لجميع مستخدمي أندوريد 5.0 فأحدث

في مارس من هذا العام أعلنت سامسونج عن إتاحتها لمتصفح الإنترنت خاصتها “Samsung Internet Browser” على متجر قوقل بلاي، وكان هذا الإطلاق بنسخة تجريبية وبعد ذلك بأسابيع رأينا النسخة النهائية والرسمية ومجموعة التحديثات الأخرى المتعلقة بهذا المتصفّح.

من ناحيته إقتصر هذا الإطلاق على هواتف جالكسي ونيكسوس وهواتف بيكسل فقط، أما الآن فقد أعلنت الشركة عن إتاحة المتصفّح لجميع مستخدمي أندرويد وبغض النظر عن العلامة التجارية، مع الإشارة لتجربة المتصفّح يجب أن يكون هاتفك عامل بنسخة أندرويد 5.0 فأحدث.

وعند دخول لأول مرة للمتصفّح سيُدخلك مباشرة إلى بحث قوقل، وأنت بدورك يُمكِنُك الإنتقال إلى الإعدادات وتغيير محرك البحث الإفتراضي إلى ياهو أو بينج أو غيرها، ولا أعتقد أنك ستفعل ذلك، ومن المميزات الأخرى التي يُوفّرها المتصفّح وضع الظلام، والذي يعكس النص الأسود على خلفية بيضاء إلى نص أبيض في خلفية سوداء، مما يجعل أمر القراءة في الليل أسهل.

كما وهناك ميزة التباين العالي في قائمة الإعدادات، فضلًا عن شموليته لإضافة في كروم من خلالها يمكن الدخول إلى الهاتف والإشارات المرجعية من متصفح كروم على سطح المكتب، ناهيك عن ميزة سامسونج السحابية، وغيرها من المزايا الأخرى.

تحميل Samsung Internet Browser من هنا.

المصدر