HMD ستُحدّث تطبيق الكاميرا الإفتراضي على هواتف نوكيا

HMD تؤكد أنها ستُحدّث تطبيق الكاميرا الإفتراضي على هواتف نوكيا

قبل بضعة أشهر من الآن حصلت شركة HMD على براءات اختراع في مجال التصوير من على واجهة Lumia Camera UI، بنفس الوقت عادت الشراكة بين شركة HMD صاحبة العلامة التجارية لهواتف نوكيا وبين شركة كارل زايس ذات الخبرة العريقة في مجال التصوير، في ذلك الوقت ظهرت العديد من التقارير عن نية الشركة استقدام هذه البراءات على كاميرات هواتف نوكيا.

ليأتي اليوم تأكيد صادر من مدير المنتج في شركة HMD، حيث أكد “Juho Sarvikas” أن الشركة تخطط لتحديث تطبيق الكاميرا الإفتراضي من على جميع هواتف نوكيا، أما فيما يخص الوقت فقد أشار في المستقبل القريب، كما وألمح Juho أن التحديث سيشمل العديد من الميزات التي جعلت Lumia Camera موثوق بها جدًا في مجال التصوير.

وبالنظر إلى التطبيق الحالي على هواتف نوكيا نلاحظ ما يقرب إلى الفوضى، ليكون هذا التأكيد نبأ عظيم لمقتني هواتف الشركة، ومن المتوقع أن يتم المَد بالتحديث عندما تعلن الشركة عن إتاحتها لتحديث أندرويد أرويو 8.0 لهواتفها، أو ربما نرى التحديث بشكل منفصل سواء بعد أو قبل.

أخيرًا ومن الجدير ذكره أن شركة HMD قد أعلنت اليوم عن هاتفها الجديد نوكيا 2 صاحب شاشة بقياس 5 بوصة عالية الدقة 1280×720 بكسل ومعالج سناب دراغون 212 رباعي النوى، وكاميرا خلفية بقوة 8 ميغابيكسل.

المصدر: نوكيا