نسخة بيتا من تطبيق Duo تدعم إعداد البريد الصوتي

نسخة بيتا من تطبيق Duo تدعم إعداد البريد الصوتي

تطبيق Duo من قوقل أحد أحدث تطبيقات التراسل الصوتي والمرئي بين المستخدين، وتحاول الشركة جليًا أن يصل تطبيقها هذا إلى الكبار، عمومًا ظهرت مؤخرًا نسخة بيتا “تجريبية” من التطبيق تحمل رقم إصدار Duo v21، وفي هذه النسخة ظهرت العديد من الإضافات والمزايا الجديدة، على رأسها خيار إعداد البريد الصوتي.

وبنفس الوقت تأتي هذه الميزة بخيارات كثيرة، حيث سيكون المستخدم قادر على تسجيل رسالة صوتية أو حتى رسالة فيديو وإرسالها للمتلقي، على أن يقوم الأخير بالإستماع إليها في الوقت الذي يراه مناسب، بعبارة أخرى لا تحتاج هذه الميزة عنصر الوقت الحقيقي.

وأحد الخطوط العريضة في هذه الميزة أن الرسالة سيكون لها تاريخ إنتهاء صلاحية، لذلك بعد إنتهاء هذا الوقت لن يكون المتلقي قادر على الإستماع لهذه الرسالة، فضلًا عن إمكانية صاحب الرسالة حفظ رسالة الفيديو، حيث بعض الأكواد البرمجية في هذه النسخة توضّح هذا الأمر.

نسخة بيتا من تطبيق Duo تدعم إعداد البريد الصوتي

وكما ووفّرت هذه الميزة المزيد من إعدادات الكاميرا المصاحبة للتطبيق، حيث هناك أدوات التعديل على الألوان والتعرض وموازنة اللون الأبيض وتشبع الألوان، مع خيار معالجة الفيديو أيضًا، أخيرًا كل هذه الإضافات متاحة حاليًا في النسخة التجريبية، وليس من المعروف أن تمضي قوقل قدمًا في توفير كل هذه المزايا في التحديث الرئيسي القادم لتطبيقها Duo.

المصدر