برامج

تطبيق مجالس خدمة موجّهة لرجال الأعمال

تطبيق مجالس خدمة موجّهة لرجال الأعمال

استمرارًا منا في طرح التطبيقات التي وصلتنا ضمن المبادرة التي أطلقناها، والهادفة إلى تسويق ونشر التطبيقات الناشئة في الوطن العربي، معنا لهذا اليوم تطبيق مجالس والذي يُعَد مجتمع وخدمة موجّه لرجال الأعمال.

حيث يتم من خلاله تناول ومشاركة كل ما يتعلق بالمال والأعمال من أخبار ومستجدات بالإضافة لمناقشة الأفكار والرؤى حوله، وكانت مرحلة حياة التطبيق قد بدأت كمنتدى يشمل 16 قطاعًا من ضمن 32 تخصص، ومع نهاية 2015 قد تم انجاز أكثر 50 صفقة لتصل قيمة الصفقات نحو 42 مليون ريال سعودي.

ليخرج المنتدى ب 3 فرص تجارية بتنسيق من فريق العمل تحولت بعد ذلك إلى شركات في 3 قطاعات وهي العقارات والأغذية والسياحة كما ان نسبة رضا العملاء بلغت 88%، وما نسبيته 29% شاركوا في أكثر من 50 مشروع وصفقة وكل ذلك قبل نحو عامين.

ليتم بالعام الذي يليه تدشين التطبيق كشركة مخصصة في هذا المجال ليحتوي على أكثر من 91 قطاع ضمن 1058 تخصصًا، ومن المزايا الهامة التي شملها التطبيق لرجال الأعمال خاصية تشفير البيانات وخصوصية المحتوى الخاص بأعضاء منتدى مجالس، وفهرسة وفلترة المحتوى بهدف تسهيل التواصل المباشر مع صنّاع المجالس.

وهناك خاصية جروب واتساب للتحدث مع المقربين ورجال الأعمال، والأهم من ذلك خدمة مشاريع مجالس التي تستهدف طالبي الخدمة بشكل ميسر وسهل، وذلك عبر 4 محاور تتمثل في تحويل الفرصة إلى مشروع، وتطوير المشروع إلى شركة وصولًا إلى استقطاب شركاء وممولين وأخيرًا بيع المشروع او الشركة.

بدوره التطبيق متاح على نظام iOS فقط، لتحميله قم بزيارة الموقع الرسمي للشركة من هنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى