دورة عربية لتعليم برمجة تطبيقات لأجهزة آبل الذكية العاملة بنظام iOS 11 [خصم 75٪]

دورة برمجة تطبيقات

في عام 2011، أعلنت شركة “روفيو” Rovio المُطوّرة للعبة “الطيور الغاضبة” Angry Birds الشهيرة أن عائداتها تجاوزت حاجز الـ 100 مليون دولار أمريكي بعد أكثر من 600 مليون تحميل للعبة وأكثر من 200 مليون مُستخدم شهري لها.

الشركة لم تمتلك عصا سحرية مكّنتها من الوصول لتلك الأرقام. بل استفادت من المكتبات البرمجية التي يوفّرها نظام “آي أو إس” ومن مكتبات مُعالجة الرسوميات لإنشاء لعبة بتجربة استخدام مُختلفة.

أما عن آلية التطوير فهي ليست بتلك الصعوبة لو امتلك المُطوّر المهارات اللازمة، وهو الأمر الذي يسعى المُبرمج عبدالرحمن قُتيبة إلى توفيره من خلال دورة عربية لتعليم برمجة تطبيقات لنظام “آي أو إس 11” iOS 11 لأجهزة آبل الذكية.

الدورة تبدأ من تعليم طريقة تثبيت نظام “ماك أو إس” macOS على الحواسب العاملة بنظام ويندوز ليُصبح المستخدم قادرًا بعدها على تثبيت بيئة Xcode البرمجية وتطبيق ما يتعلّمه خلال الدورة التي تُركّز على لغة سويفت Swift المُستخدمة في برمجة تطبيقات لأجهزة آبل، ثم يتم الانتقال بعد ذلك لتعلّم استخدام الواجهات البرمجية التي تُتيح للمستخدم القيام بأمور مُختلفة مثل إنشاء تطبيقات الواقع المُعزّز AR على غرار تطبيق شركة “إيكيا” الذي يسمح بمعاينة الأثاث في المنزل قبل شرائه.

قُتيبة يحرص في الدورة على نقل الطالب من المستوى صفر إلى الاحتراف ليُصبح المُتعلّم قادرًا على الاستفادة من الواجهات البرمجية المُختلفة في تطبيقاته بعد ذلك.

قُرّاء عالم التقنية سيحصلون على خصم لفترة محدودة بنسبة 75٪ وذلك من خلال الاشتراك عبر الرابط التالي. كما يُمكن التواصل مع المُبرمج عبدالرحمن قُتيبة من خلال حساباته في الشبكات الاجتماعية: تويتر، وفيسبوك، ولينكدإن.