تطبيق تريدر أول شبكة إجتماعية تهتم بالبورصة السعودية وسوق الفوركس

تطبيق تريدر أول شبكة إجتماعية تهتم بالبورصة السعودية وسوق الفوركس

لا زلنا نستعرض لكم التطبيقات التي وصلتنا تحت إطار المبادرة التي أطلقناها قبل أسابيع من الآن، وتهدف هذه المبادرة إلى تسويق ونشر التطبيقات الناشئة في الوطن العربي، أحد هذه التطبيقات هو تطبيق تريدر “Tridder” والمتاح على شبكة الويب وكلٍ من نظامي تشغيل أندرويد و iOS.

فيما يخص الإستفادة من التطبيق فهو يعد أول شبكة إجتماعية تهتم بالمستثمرين بالبورصة السعودية وسوق الفوركس، ولمن لا يعرف ما هية الفوركس هو عبارة تداول العملات الأجنبية وهو يُعد من أكبر الأسواق المالية في العالم من حيث حجم التداول، وغالبًا الخوض  فيه يهدف إلى تحقيق الربح.

نرجع لإمكانية الإستفادة من التطبيق فمن خلاله يمكن لهؤلاء المستثمرين إدارة محافظهم وتتبع أسهمهم بشكل سهل، كما ويهتم التطبيق بالشفافية حيث لا يمكن حذف التوقعات، وأشار فريق عمل التطبيق أن الفكرة وراء تطويره ناتجة من المعاناة التي يتلقاها المستثمرين بسبب خسارتهم والناتجة عن تتبع خبراء الأسهم الذين يقومون بنشر التوقعات والتوصيات عبر تويتر والشبكات الاجتماعية الأخرى.

ومن خلال التطبيق يمكن متابعة الأشخاص أصحاب الخبرة بمجال الأسهم، وغيرهم من المهتمين بالتداول بسوق الأسهم السعودي، مع دعمه لنشر التوقعات والتقييمات حول الأسهم، فضلًا عن أداة التقييم على التوقعات الصحيحة التي يتم نشرها، كما يوفر للمستخدمين خيارات عديدة لفلترة التوقعات، من ضمنهم الفلترة بمعيار التوقعات الصحيحة، مما يعزز إمكانية ظهورك في البداية إذا كانت نسبة توقعاتك الصحيحة عالية.
وليس هذا فحسب بل عبر التطبيق يمكن شراء او بيه الأسهم في المحفظة الإفتراضية، مع خاصية مراقبة الأسعار وذلك لإشعارك عندما يصل السعر لرقم معين، أخيرًا يمكنك تجربة تطبيق تريدر “Tridder” بتحميله مجّانًا على أندرويد و  iOS، كذلك على الويب.
https://www.youtube.com/watch?time_continue=9&v=UtN-VDYeADc