تحديث ويندوز 10 Fall Creators Update متاح الآن للتنزيل

مايكروسوفت

بدأت مايكروسوفت بإرسال تحديث ويندوز 10 الكبير الجديد المعروف باسم Fall Creators Update والذي يقدم تحسينات كثيرة ومجموعة من المزايا الجديدة.

التحديث متاح الان للتنزيل على دفعات ومراحل كالعادة عبر مركز التحديث داخل نظام التشغيل. وفي حال لم يصلك يمكنك إما الانتظار أو تنزيله كملف ISO أو يدوياً عبر موقع الشركة.

أبرز الجديد الذي يأتي به التحديث دعم تقنية الواقع المختلط Mixed Reality بحيث يمكن استخدام نظارات تنتجها العديد من الشركات بهذا المجال.

كما أضافت جهات الاتصال إلى شريط المهام لسهولة الوصول إليها وأجرت تعديلات في التصميم بحيث أضافت العديد من المؤثرات الحركية وغيرها عبر اعتماد فلسفة التصميم Fluent Design التي ستطبق ليس فقط على واجهات النظام بل التطبيقات أيضاً.

من المزايا المفيدة أيضاً التكامل مع خدمة ون درايف السحابية بحيث تقوم بمزامنة الملف المطلوب فقط تنزيله وليس كامل المجلد ما يسرع العملية ويجعلها تستهلك بيانات أقل.

وحصل متصفح ايدج على تحسينات بحيث يمكنك تثبيت مواقعك المفضلة في شريط المهام بجانب الساعة على اليمين لسرعة وسهولة الوصول إليها.

هذا غيض من فيض يضاف له دعم مزايا جديدة مثل الصوت المحيطي وخيارات أكثر بالتعامل مع الصوت وأيضًا تتبع أداء بطاقة الرسوميات وتحسينات بالتعامل مع اللمس والقلم والرموز التعبيرية وغيرها.