Runtastic تطلق تطبيق جديد لحساب عناصر الطعام الأساسية

Runtastic تطلق تطبيق جديد لحساب عناصر الطعام الأساسية

شركة Runtastic أحد الشركات الرائدة في طرح التطبيقات التي تهتم بصحة ونشاط المستخدم، ولدى الشركة العديد من التطبيقات المفيدة سواء على أندرويد أو iOS، في غضون ذلك أتاحت الشركة تطبيقها الجديد Runtastic Balance Food Tracker & Calorie Counter والمتاح حاليًا على أندرويد فقط.

فيما يخص التطبيق مهتمه الأساسية حساب عناصر الطعام الأساسية، بمعنى آخر حصول المستخدم على لمحة عامة لعادات تناول الطعام الخاص به، مع توفيره لبنك معلومات ضخم للأطعمة المحلية، حيث يمكن للمستخدم وبكل سهولة تسجيل ما يأكله من وجبات ليتم حساب القيم الغذائية بشكل تلقائي.

بالتالي ستتبلور صورة لدى المستخدم حول السعرات الحرارية المستهلكة والكربوهيدرات والدهون والبروتينات وبعض العناصر الأخرى، بالتالي يكون التطبيق أداة قوية في تتبع الطعام والمساعدة على إتخاذ خيارات صحية بحتة.

كما يُوفّر التطبيق أدوات أخرى، أبرزها خيار تعين الوزن المطلوب، حيث من خلال هذا الخيار يتم حساب السعرات الحرارية اليومية والمثالية للوصول للهدف المطلوب، كما يوفر خيار نظام الغذاء المثالي واختيار القيم والعناصر الغذائية المفيدة والمطلوبة لحالة المستخدم سواء أكان الهدف زيادة في الوزن أو التقليل من الوزن.

أخيرًا تطبيق Runtastic Balance Food Tracker & Calorie Counter  متاح للتحميل بشكل مجاني يمكنك تحميله بالإنتقال إلى هنا، وأجدر بالإشارة أن النسخة الحالية هي نسخة معاينة “تجريبية” وننتظر النسخة النهائية التي سيتم إطلاقها في غضون أسابيع قليلة.