برامج

تطبيق Smartista أكبر دليل فني في الوطن العربي

تطبيق Smartista أكبر دليل فني في الوطن العربي

هل تعرف خريطة الفن في العالم؟ هل تعرف فعاليات الفن في العالم ؟ أو هل ترغب بمشاركة إبداعك للعالم ولا تعرف من أين تبدأ ؟ مع تطبيق Smartista “سمارتيستا” يمكنك فعل ذلك وأكثر، حيث يُعد هذا التطبيق الدليل الفني الأكبر في الوطن العربي وبعض دول العالم الرئيسية، وبالمناسبة هذا التطبيق من ضمن المبادرة التي أطلقناها قبل أسابيع والتي فيها نُسوّق التطبيقات الناشئة في الوطن العربي.

حيث يشمل التطبيق خريطة تتضمن 1000 جهة فنية من معارض و متاحف في 17 دولة شاملة الوطن العربي كاملًا، بالإضافة إلى 3 مدن عالمية وهي باريس، نيويورك، لندن، من جانبه هذه الخريطة لا يظهر بها إلا الجهات الفنيّة وعند إختيار المستخدم لأي جهة بالضغط على الدبوس سيقوم التطبيق بعرض بيانات هذه الجهة من وتشمل هذه البيانات “الموقع الفعلي على خرائط قوقل، هاتف الجهة، قنوات التواصل الإجتماعي للجهة، الموقع الإلكتروني”.

كما ويشمل التطبيق تقويم للفعاليات الفنية مثل الورش والدورات و المعارض والمسابقات وجميع الأحداث الفنية .. كل ما عليك هو الدخول لواجهة التقويم ومن ثم الاختيار من القائمة المنسدلة والبحث لأي مدينة ام جميع المدن .. ثم الضغط على التاريخ المضيء لاظهار الإعلان عن الفعالية مع العد التنازلي لها.

والنقطة الجوهرية في التطبيق هي أن جميع الفنانين و الرسامين والمصورين والمصممين وأصحاب الفنون الأخرى يمكنهم رفع أعمالهم للتطبيق والقيام بالتعديل وكتابة البيانات اللازمة، فضلًا عن وجود تبويب الوظائف والعروض، لتكون هناك جميع الوظائف المتعلقة بالفن مثل التصميم و التصوير والخ، وفي العروض نضع جميع العروض الخاصة بالأدوات الفنية.

أخيرًا إن كنت من المهتمين يمكنك تجربة تطبيق Smartista “سمارتيستا” بتحميله مجّانًا على أندرويد و iOS.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى