فيس بوك تتيح طلب الطعام عبر تطبيقها أو موقعها

FACEBOOK FOOD

شيء آخر يضاف للأشياء الكثيرة جداً التي يمكنك فعلها ضمن تطبيق فيس بوك نفسه بدون الحاجة لمغادرته, الآن يمكنك طلب الطعام وذلك عبر تطبيق أو موقع الشركة.

لكن لا تتوقع هنا أن تنشئ فيس بوك خدمة طلب طعام جديدة ومستقلة، انما تعاونت مع شركات وخدمات أخرى مثل GrubHub, Delivery.com, DoorDash, ChowNow, Zuppler, EatStreet, Slice, و Olo التي تنشط بشكل خاص في الولايات المتحدة.

لطلب الطعام توجه إلى قسم الاستكشاف في التطبيق ثم ابحث عن Order Food وبعدها يعرض قائمة المطاعم المحلية التي يمكنك الاختيار من بينها وبعدها اضغط على start order.

لو كان المطعم المطلوب يدعم إحدى الخدمات التي تعاونت معها فيس بوك فإنه تظهر لك قائمة الخدمات المدعومة وتختر من بينها ومن ثم يظهر متصفح ويب داخل التطبيق لتلقي الطلب عبر إحدى الخدمات.

كما تلاحظ أن فيس بوك مجرد وسيط لنقلك إلى خدمات شهيرة مثل Delivery.com حيث يتم الطلب عن طريقه ومتابعته من خلاله. ومهمة فيس بوك فقط بالوصول لصفحة المطعم والضغط على الخيار المفضل لديك.

الخدمة متاحة تدريجياً في الولايات المتحدة عبر تطبيق آيفون وأندرويد أو عبر الموقع وربما تصل يوماً ما للشرق الأوسط في حال تعاونت فيس بوك مع إحدى الخدمات المعروفة في المنطقة للتوصيل.

المصدر

FACEBOOK FOOD