تطبيق WifiMouse للتحكم عن بعد بجهازك الحاسوب عبر اندرويد

تطبيق WifiMouse للتحكم عن بعد بجهازك الحاسوب عبر اندرويد

إن رغبت يومًا بإستخدام هاتفك الأندرويد كجهاز تحكم أو شاشة تحكم عن بعد لجهازك الحاسوب، فلك ذلك، حيث متجر بلاي يُقدّم لك العشرات من هذه التطبيقات، وبغض النظر على أن الفكرة واحدة يكون الإختلاف في الأدوات التي تُقدّمها هذه التطبيقات، سواء كان في مجانية التطبيق أو القيود والشروط التي تفرضها التطبيقات.

تطبيق WifiMouse أحد التطبيقات الجديدة والداخلة في هذا المجال، ويتضمن التطبيق العديد من الميزات التي تجعل من التطبيقات أحد أفضل التطبيقات في مجاله، حيث من خلاله يمكن تحويل هاتفك الأندرويد أو جهازك اللوحي إلى جهاز تحكم عن بعد لجهازك الحاسوب وهو متوافق مع كلٍ من أنظمة ويندوز وماك ولينكس.

ولعل أبرز المزايا القدرة على الكتابة مع لوحة مفاتيح أندرويد، واستخدام الشاشة بدلًا من الماوس، وإمكانية الدخول والخروج إلى ملفات جهاز الحاسوب، فضلًا عن دعمه عمليات النسخ واللصق والحذف، وهناك أداة التحكم بالمسارات الموسيقية “إيقاف، المسار التالي، المسار السابق” علاوةً على التحكم بحجم الصوت.

وليس هذا فحسب بل يدعم التطبيق إمكانية نقل الملفات من أندرويد إلى الحاسوب والعكس، وخيار إعادة تشغيل الحاسوب أو إيقاف تشغيله والكثير من المزايا التي أدعها لتكتشفها بنفسك، أخيرًا التطبيق متاح بشكل مجاني وكامل على متجر بلاي ولا يحمل أي إعلانات مزعجة لتحميله إنتقل إلى هنا.