ترانسبولر نظام مراقبة الأهل لباصات المدرسة

إمكانيات الهواتف الذكية لا محدودة اليوم، ومن بين أهم استخدامات تقنية تحديد المواقع الجغرافية إمكانية تتبع الأشياء والأشخاص لمزيد من الأمان، وإحدى التطبيقات لذلك مراقبة الأهل لحركة باصات المدرسة من خلال تطبيق ترانسبولر.

توفر خدمة ترانسبولر مراقبة لحظية كاملة للباصات و خطوط السير , و سرعة الباصات و اشعارات لحظية في حالة تجاوز اي سائق للسرعة المقررة. وتعمل الخدمة بدون شراء أو تركيب اجهزة GPS في الباصات , فقط يحتاج هاتف اندرويد مع السائق أو المشرفة.

يوفر النظام معلومات تفصيلي عن تسجيل اماكن التوقف ومواعيد ركوب و نزول كل طالب , وارسال اشعارات لحظية لأولياء الأمور (في حالة تفعيل تطبيق اولياء الأمور) للتأكد من عدم ترك الطفل في المدرسة , او عدم نسيان الطفل داخل الباص. كما يقدم نظام ادارة و متابعة متكامل مع تقارير يومية و دورية عن السلامة و الانضباط .

ويتيح للمدارس ادارة منظومة النقل و ضمان انضباط الخدمة في حالة التعاقد مع ناقل خاص (الباصات المؤجرة). ويتم تفعيل النظام و التطبيق لأي مدرسة في ساعات قليلة ولا تحتاج المدرسة إلى شراء اجهزة خوادم أو برمجيات.

للمدارس الراغبة في تفعيل التطبيق للعام الدراسي 2017/2018 يمكن تسجيل البيانات على الموقع

التطبيق من تطوير شركة “صُحبة تكنولوجيز” , والتي تأسست في مطلع هذا العام بدعم و تمويل من الحاضنة التكنولوجية التابعة لمركز الابداع التكنولوجي ودعم ريادة الأعمال في مصر . TIEC