برامج

تطبيق زدني حلقة وصل بين الطالب والمعلم الخاص

تطبيق زدني حلقة وصل بين الطالب والمعلم الخاص

لعل النتائج نراها الآن على أرض الواقع، فالبيئة العربية التقنية ذاخرة بالأفكار الإبداعية، ولمسنا ذلك من خلال ما وصلنا من تطبيقات إبداعية بكل ما تحمله الكلمة من معنى، حتى أصبح من الممكن أن تُغطي هذه التطبيقات كل شيء، أحد التطبيقات التي وصلتنا من عبر المبادرةالتي أطلقناها لنشر التطبيقات الناشئة كان تطبيق زدني.

والذي يُعد حلقة وصل بين الطلاب أو المتدربين و المعلمين أو المُدربين، وذلك يكون من خلال البحث عن مُعلّم أو مُدرب في المجال الأكاديمي أو العام، ويعتمد هذا البحث على الموقع الجغرافي، مع إرتباط الإختيار بعوامل نسردها في هذه السطور.

فيما يخص إمكانية إستخدام التطبيق أولًا وقبل كل شيء التسجيل في التطبيق ومن ثم إختيار المادة أو الدورة المراد التعلّم والخوض فيها من قائمة يُوفّرها التطبيق، بعد ذلك على الطالب تحديد أيام وساعات الأسبوع المفضلة وصولًا إلى تحديد مجموع الساعات المطلوبة، بعد ذلك سيتلقى الطالب الردود من المعلمين المتاحين، لتظهر قائمة بالمعلمين تشمل عدد ساعات الخبرة ودرجة التقييم والتكلفة.

كما ويدعم التطبيق التراسل والحصول على معلومات الإتصال والتواصل بالإضافة إلى خيار التتبع على الخريطة، ما بعد ذلك يتم وضع النقاط على الحروف وتنفيذ ما تم الإتفاق عليه من ساعات دراسة وتكلفة، أخيرًا تطبيق زدني متاح للتحميل بشكل مجاني وكامل سواء على أندرويد أو iOS لتحمليه إنتقل إلى هنا و هناعلى التوالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى