تطبيق OPlus خدمة تفاعلية خيرية لإيجاد المتبرعين بالدم في المملكة

إستمرارًا منا في إستعراض التطبيقات التي وصلتنا تحت إطار المبادرة التي أطلقناها لتسويق ونشر التطبيقات الناشئة، معنا تطبيق OPlus والذي يُعد خدمة تفاعلية لإيجاد المتبرعين بالدم بسهولة ويُسر، بالتالي يدخل التطبيق من ضمن تطبيقات الخدمات التفاعلية الإنسانية والخيريّة.

بدوره يدعم التطبيق كلٍ من نظام تشغيل أندرويد و iOS بالتالي يدعم أكثر النظامين استخدامًا من قبل العامة، فيما يخص التطبيق وآلية عمله يقوم المستخدم الطالب للدم بإدخال اسم المريض والمستشفى وفصيلة الدم المطلوبة، فضلًا عن الموقع الجغرافي للمشفى.

وبعد ذلك وبشكل تلقائي يتم إشعار جميع مستخدمي التطبيق والذين يحملون نفس فصيلة الدم والأهم من ذلك المستخدمين الذي يقطنون في المنطقة أو المحافظة التي يقع بها المشفى، بالتالي سيكون عليك ولأول مرة وبعد تحميل التطبيق وفتحه التعديل على ملفك الشخصي وكتابة بعض المعلومات المهمة والمطلوبة لنجاح وصول الإشعار لديك.

وبعد ذلك من يرغب بالتبرع عليه الضغط على زر إتمام التبرّع، ليصل لصاحب الطلب إشعار آخر يُفيد بوجود متبرع، كما ويشمل التطبيق قسم للحملات التطوعية والتي من خلالها يُمكِن لجميع بنوك الدم في جميع مناطق المملكة إطلاق حملة للتبرع بالدم، وسيصل إشعار لجميع المستخدمين في تلك المنطقة والمحافطة.

أخيرًا تطبيق OPlus متاح بشكل مجاني وكامل لتحميله على أندرويد و iOS إنتقل إلى هنا و هنا على التوالي.