برامج

حمّل أي فيديو من يوتيوب أو فيسبوك مع تطبيق تحميل

حمّل أي فيديو من يوتيوب أو فيسبوك مع تطبيق تحميل

من عبر هاتفك الذكي لا يمكن لك تحميل الفيديوهات وتحديدًا تحميلها من الخدمات الإجتماعية أمثال تويتر وفيسبوك والأهم يوتيوب، وذلك نظرًا لإنتهاك سياسة الشركات، ولكن لحسن الحظ هناك بعض الطرق المُلتوية “غير رسميّة” يُمكِن الإستعانة بها لتحميل أي فيديو ومن عبر هاتفك الذكي.

أحدث هذه التطبيقات هو تطبيق تحميل، والمتاح مجّانًا لكلٍ من مستخدمي أندرويد و iOS، وأنوّه بالإشارة بأن هذا التطبيق يأتي من ضمن المبادرة التي أطلقناها لمساعدة المطورين على نشر تطبيقاتهم.

عمومًا قُمنا بمراجعة للتطبيق وبعد تثبيته وفتحه، ستلاحظ في الواجهة الرئيسية صندوق لوضع رابط الفيديو المراد تحميله، كذلك الشريط السفلي الذي يشمل خيار البدء في التحميل، كذلك تبويب الملفات التي تم تحميلها، وأخيرًا تبويب الإعدادات.

نبدأ بالتبويب الأخير والذي يُوفّر لك خيار وضع كلمة مرور لمنع الدخول للتطبيق، والخيار الثاني تفعيل التكرار التلقائي والذي حقيقةً لم أعرف ما دوره، يبدو أنه لا يدعم هاتفي حيث أقتني جالكسي نوت 5 أو هناك خلل يتعلق بالتطبيق، أما فيما يخص التبويب الثاني وهو الملفات يشمل الفيديوهات التي تم تحميلها، أما التبويب الأول فهو كما أشرنا خيار البدء في التحميل.

وصراحةً أُعجبت بالتطبيق وذلك نظرًا لسهولة التعامل معه، فقط كل ما عليك نسخ رابط الفيديو ولصقه في مكانه المخصص ومن ثم الضغط على أيقونة تحميل، وستظهر لك خيارات الجودة إختر ما يُناسبك، ولكن هناك بعض القضايا التي يجب الإطلاع عليها، أبرزها عدم دعم التطبيق لإيقاف التنزيل مؤقتًا، ومنع المستخدم من التنقل في إعدادات التطبيق أو الخروج منه إلا عند إنتهاء التحميل، والنقطة الأخيرة أنه لا يدعم تشغيل الفيديوهات من داخل التطبيق نفسه بل عليك الإنتقال إلى المعرض لرؤية الفيديو المُحمّل.

أخيرًا تطبيق تحميل متاح بشكل مجاني وكامل لتحميله على أندرويد إنتقل إلى هنا، وعلى iOS إنتقل إلى هنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى