فيميو تُطلق رسميًا خاصيّة البث المُباشر Vimeo Live

البث المباشر Vimeo

كشف القائمون على تطبيق فيميو Vimeo عن خاصيّة البث المباشر التي تحمل اسم “فيميو لايف” Vimeo Live، والمتوفّرة حاليًا لجميع المُستخدمين.

ويُمكن من خلال الخاصيّة الجديدة بثّ الفيديو بدقّة 1080p على جميع المنصّات مع وجود أدوات للتعليق المُباشر للتفاعل مع المُشاهدين، وأُخرى لتعزيز التواصل تُتيح لأي مُستخدم إدخال بريده الإلكتروني لمعرفة آخر أخبار القناة ومواعيد البثّ المُباشر الخاصّة بها.

وإضافة لما سبق، توفّر الشركة أدوات لمعرفة عدد المستخدمين وإحصائيات تفصيلية تُعطي صاحب القناة تحكّم أكبر. كما أن تعديل المقاطع بعد انتهاء البث سهل جدًا مع إمكانية رفع مقاطع بدقّة 4K بعد انتهاء البث وهذا بعد الاستفادة من مساحة تخزين تصل إلى 5 تيرابايت.

ووفّرت فيميو أكثر من حزمة للحصول على مساحات تخزين أعلى وأدوات خاصّة بالإحصائيات على حسب الحاجة، حيث تبدأ الاشتراكات من حزمة مجانية بالكامل، ووصلًا لحزمة الشركات الكبيرة باشتراكات شهرية تصل إلى 25 دولار تقريبًا.

يُذكر أن توفير خاصيّة البث المُباشر جرى بعد استحواذ فيميو على منصّة Livestream للبث المُباشر، دون وجود الكثير من التفاصيل حول هذا الاستحواذ. لكن وفي تصريح لموقع TechCrunch، أكّدت الشركة أنه الاستحواذ الأكبر في تاريخها.