بيكسل 2 سيدعم خاصيّة Portrait في التصوير مع خدمة للتعرّف على الموسيقى

بيكسل 2 تسريبات

أكّد أكثر من مصدر عن تفاصيل جديدة تتعلّق بهواتف بيكسل 2 التي ستكشف غوغل عنها خلال الأيام القليلة القادمة، وذلك في مؤتمرها يوم 4 أكتوبر/تشرين الأول المُقبل.

ونشر أحد مُحرّري موقع Android Police على حسابه في تويتر تفاصيل جديدة ذاكرًا أن الهاتف سيأتي بواجهات جديدة نقلت غوغل فيها شريط البحث من الأعلى إلى الأسفل، وهو أمر رُصد سابقًا خلال مؤتمر غوغل للمُطوّرين. وأضاف أيضًا أن الجهاز سيحمل كاميرا واحدة لكن الشركة نجحت في تطوير خاصيّة Portrait عن طريق الخوارزميات التي يتم من خلالها التركيز على عنصر ما وفرض طبقة من الغباشة على بقيّة العناصر في الصورة.

وإضافة لما سبق، أكّد المُحرّر أن الجهاز سيحمل مُكبّرين للصوت مع أطراف جانبية تستجيب للضغط تمامًا مثل الموجودة في هواتف “إتش تي سي” الأخيرة، “يو 11”. مُضيفًا أن خاصيّة للتعرّف على الموسيقى موجودة أيضًا في الأجهزة الجديدة.

وعاد موقع XDA Developers لتأكيد تلك الشائعات ذاكرًا أن خاصيّة التعرّف على الموسيقى موجودة ومُسجلة في المُستندات الرسمية للجهاز، وهي خاصيّة تعمل طوال الوقت يُمكن تعطيلها. كما أشار لوجود أطراف جانبية تعمل بالضغط ولخاصيّة التصوير الجديدة كذلك.