تطبيق وينكم منصة تواصل بين أصحاب العربات والمشترين

تطبيق وينكم منصة تواصل بين أصحاب العربات والمشترين

لربما ولأول مرة نرى هذا النوع من الأفكار يتم بلورتها على أرض الواقع على شكل تطبيق من على الهواتف الذكية، تطبيق وينكم “Weenkm” والذي يهدف بالمقام الأول إلى توسيع مجال العمل وزيادة الدخل لأصحاب العربات، ليكون منصة كاملة تجعل من أمر التواصل أسهل وأسرع بين أصحاب عربات الطعام و جميع محبيها.

كما ويأتي التطبيق بمزايا متعددة للمستخدمين يمكن من خلالها التواصل فورًا مع صاحب العربة ومعرفة موقعه الحالي في الوقت الحقيقي، كذلك الطلب مباشرة، بمعنى آخر يتيح لك هذا التطبيق فرصة استكشاف والبحث عن أفضل عربات الطعام القريبة منك، وحفظ العربات بتبويب المفضلة جنبًا إلى جنب متابعة الطلب مباشرة.

كذلك أي صاحب مشروع “عربة طعام” يستطيع إضافة عربة مع بيانات تواصل رئيسية “رقم الهاتف، صفحة فيسوك الرسمية، نوع العربة، ,,إلخ من البيانات المهمة والمطلوبة، وهناك خيار تحديث الموقع بأي وقت، وتحديث قائمة الطعام الحالية، واستقبال وتنظيم الطلبات وحتى خيار متباعة المبيعات اسبوعيًا،ويشمل التطبيق أيضًا خيار لتقييم أصحاب العربات التي زرتها.

أخيرًا تطبيق وينكم “Weenkm” متاح للتحميل مجّانًا، لتحميله على أندرويد إنتقل إلى هنا، ولتحميله على iOS إنتقل إلى هنا، ولزيادة الموقع الرسمي إنتقل من هنا.