هواوي تناقش الابتكار في الشرق الأوسط

jen jiao

 

عقدت شركة هواوي ورشة عمل لمناقشة مستقبل الابتكار في منطقة الشرق الأوسط بدبي سلّطت الشركة فيها الضوء على أحدث ما قدمته هواوي في قطاع الهواتف الذكية على المستويين الأقليمي والعالمي.

وتحدثت السيدة جلوري شيونج، الرئيسة التنفيذية للتسويق في هواوي عن الإمكانيات الهائلة في أسواق الشرق الأوسط وجهود الشركة في دعم المنطقة.

وتعتبر هواوي أكبر المستثمرين في مجال الأبحاث والتطوير كما أنها تركز على جمع أفضل الموارد الفكرية لتعزيز قدرتنا على الابتكار.

أما السيد كليمنت وونج، رئيس قسم تسويق المنتجات العالمي في هواوي شرح رؤية الشركة لأقصى التطورات القادمة في قطاع الهواتف المحمولة، فضلاً عن تقديم شريحة المعالجة الأحدث ’كيرين 970‘ والقائمة على تكنولوجيا الذكاء الصنعي. ومن خلال الجمع بين قوة السحابة وسرعة واستجابة عمليات المعالجة التي توفرها تكنولوجيا الذكاء الصنعي.

وعبّر السيد جين جياو، رئيس مجموعة هواوي عن مكانة منطقة الشرق الأوسط كواحدةً من الأسواق الأكثر أهميةً بالنسبة لشركة هواوي. وعلى مدى الأعوام القليلة الماضية، استطاعت تحقيق مستويات نمو متزايدة تخللها الكثير من النجاحات والتركيز على تحسين جودة منتجاتنا وخدماتنا وأدائنا في السوق.

وبحسب تقرير النصف الأول لعام 2017 الذي أصدرته مؤسسة GFK، تحتل ’هواوي‘ في الوقت الراهن المرتبة الثانية في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا من حيث حجم المبيعات مع حصة سوقية تبلغ 13.8%.