تطبيق Engkoo من مايكروسوفت لتعلّم نطق الإنجليزية بالذكاء الإصطناعي

تطبيق Engkoo من مايكروسوفت لتعلّم نطق الإنجليزية بالذكاء الإصطناعي

لا يزال الكثيرين يرغبون في تعلّم اللغة الإنجليزية إما لأسباب تجارية أو تعليمية أو حتى شخصية، لذلك يكون هذا التعلّم للبعض أولوية كبيرة، من ناحية أخرى من أكثر الأساليب الحديثة لتعلّم هذه اللغة هي تطبيقات الهواتف الذكيّة، حيث بالفعل رأينا الإنتاجية لهذه التطبيقات، اليوم معنا أحد التطبيقات الجديدة في هذا المجال وهو تطبيق Engkoo من طرح شركة مايكروسوفت.

ولعل أكثر ما يُميّز التطبيق هو قدومه بأساليب وأدوات تعلّم تعتمد على الذكاء الإصطناعي، وهذا يعني تقديم التطبيق الأفضل لقدراتك المُعتمدة تمامًا على ممارساتك وإجاباتك وتفاعلك مع التطبيق.

من جانبه يحمل التطبيق سلسلة من الإختبارات، ويضع في الإعتبار كيفية النطق للعبارة حتى يقوم بتقديم تغذية لعبارات أخرى، مما يسلعد على جعل الصوت أكثر طبيعيًا ومع مرور الوقت، كذلك يشمل التطبيق دورات تدريبية يوميًا عليك بإكمالها، فضلًا عن مساعدته لك بالإشارة على الأنواع الصحيحة من التمارين والمقدمة على أساس تقدّمك.

كما وهناك أسئلة وأجوبة مع ردود متعددة تجعل سيناريوهات التدريب أكثر مرونة وشخصية، أخيرًا تطبيق Engkoo متاح بشكل مجاني وكامل من على متجر بلاي لتجربته إنتقل إلى هنا، او تحميله بملف APK من هنا.