سناب شات يدعم الآن ميزة Bitmoji المتحركة “3D”

سناب شات يدعم الآن ميزة Bitmoji المتحركة "3D"

لأول مرة رأينا فيها صور Bitmoji في سناب شات صيف العام الماضي، حيث تمكّن المستخدمين من ربط هذه الصور أو الرموز مع صورهم الشخصية، مما يعكس تأثيرًا صوريًا أكثر من رائع، الآن تم تطوير هذه الرموز لتأتي بعنصر جديد وهو ثلاثي الأبعاد ليَجلب معه دراماتيكية الرسوم المتحركة على الملصقات في الوقت الحقيقي.

من ناحيته أيضًا مكون الثري دي هذا متاحًا حاليًا لمستخدمي iOS وقريبًا سيتم إتاحته على النظام الأكبر أندرويد تحديدًا آخر الأسبوع الحالي، ومعه وبعد إنشاء الرسوم المتحركة أو الإختيار يمكن إستخدامه في ركوب لوح التزلج أو شرب فنجان من القهوة أو القيام بتمارين اليوغا وهناك إجراءات أخرى، لتتمكن بعد ذلك من إرسالها إلى أحد الأصدقاء أو نشرها في قصصك.

فيما يخص إمكانية إستخدام هذه العدسات الجديدة ورؤية Bitmoji الثلاثي الأبعاد، عليك الضعط على الخلفية في كاميرا سناب شات وبعد تحديد المناسب يمكنك نقل وتوسيع “تحجيم” نطاق الـ Bitmoji، وأيضًا ستتمكن من رؤيتها تتحرك في مشهد قصير.

وأجدر بالإشارة أن الرسوم المتحركة الجديدة يمكن أن تعمل مع ميزة Multi-Snap على iOS فقط مما تسمح بتسجيل أكثر من 10 ثواني، أخيرًا وكما أشرنا لكم سابقًا التحديث متاح حاليًا لمستخدمي iOS وقريبًا سيتم توفيره على نظام أندرويد.

المصدر