الأخبار

شاومي تطلق Mi notebook pro بالجيل الثامن من معالجات إنتل

Mi Notebook Pro

عقدت شركة شاومي اليوم مؤتمر خاص بالكشف عن أجهزتها الجديدة والتي كان من بينها الهاتف الأنيق Mi Mix 2 وأيضاً لابتوب Mi Notebook Pro بمزايا متقدمة لمنافسة شركات كبرى من بينها أسوس وهواوي وآبل وآخرون.

يعمل Mi Notebook Pro بأحدث جيل من معالجات إنتل وهو الثامن من فئة Core i7 بأربعة أنوية وذاكرة عشوائية بقناتين بسعات مختلفة حتى 16 غيغابايت وأقراص تخزين داخلية متنوعة حتى 1 تيرابايت من نوع SSD.

أيضاً من ناحية الرسوميات هناك بطاقة MX150 من انفيديا والشاشة من قياس 15.6 بوصة وطورت الشركة نظام تبريد جديد يأتي بحجم كبير لتأمين البرودة اللازمة للمكونات الداخلية.

عملت شاومي على تحسين لوحة المفاتيح مقارنة مع الماك بوك برو فإن مساحة لوحة المفاتيح أكبر 19% ما يعطي راحة أكبر أثناء الكتابة وتقدم مفاتيح لكافة الوظائف وبالقياس الكامل للأسهم.

ومن المزايا الإضافية هناك حساس البصمة في أعلى يمين مساحة اللمس الذي يدعم ميزة Windows Hello لتوثيق هوية المستخدم وتسجيل الدخول عبرها.

من ناحية المنافذ هناك منفذي USB Type-C ومنفذي USB 3.0 ومنفذ HDMI ومنفذ السماعات وقارئ بطاقات ذاكرة.

أخيراً الحاسب يتوفر بثلاثة خيارات من المواصفات والأسعار، الخيار الأعلى يباع بسعر حوالي 1076 دولار والأقل 984 و 860 دولار على التوالي حسب التخزين والمعالج والذاكرة العشوائية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى