إنضم إلى حدث أبل المنتظر غدًا “مشاهدة مباشرة”

إنضم إلى حدث أبل المنتظر غدًا "مشاهدة مباشرة"

من المعلوم لنا ولكم أن غدًا الثامنة مساءا بتوقيت السعودية  هو الحدث الأكبر والمنتظر لشركة أبل، حيث ستُعلن فيه الشركة عن هواتفها الجديدة آيفون 8 وآيفون 8 بلس بالإضافة إلى هاتفها الآخر iPhone X ، وطبعًا سيتخلل الحدث الإعلان عن أجهزتها الأخرى على رأسها ساعة أبل ووتش الجديدة وتلفاز أبل الجديد الذي يدعم جودة 4K.

وبالمناسبة هاتف iPhone X سيأتي إحتفالًا من الشركة بمرور 10 سنوات عن إطلاق أول هاتف آيفون في العالم، وطبعًا سيكون هذا الهاتف بالتحديد يشمل مواصفات وميزات مدهشة كما رأينا في التسريبات الأخيرة.

عمومًا الحدث سيتم عرضه في قاعة Steve Jobs “ستيف جوبز” في مقر الشركة الجديد Apple Park ليكون العرض الأول والحصري في هذه القاعة، فيما يخص ساعة الصفر لبدء الحدث سيكون بالساعة الثامنة مساءًا بتوقيت مكة المكرمة.

أما فيما يخص بمشاهدة الحدث مباشرة، أشارت أبل أنها ستسخدم تقنية البث المباشر HLS، ويتطلب ذلك نظام HLS على هاتف آيفون أو آيباد أو آيبود تاتش بمتصفح سفاري وعلى نظام تشغيل iOS 9 فأحدث، أما أجهزة ماك ستشمل متصفح سفاري على إصدار 10.11 أو أحدث، نظام ويندوز هو الآخر سيكون على متصفّح مايكروسوفت إيدج “ويندوز 10″، وأخيرًا سيتطلب البث على جهاز أبل TV  فستتطلب تطبيق events للجيل الرابع وللأجيال السابقة (الثاني والثالث) فستحتاج نسخة 6.2.

رابط مشاهدة الحدث.