فيس بوك تضيف تبويب الأفلام لشراء تذاكر السينما ومواعيد العرض

فيس بوك يسعى لأن يكون كل شيء، حرفياً كل شيء تريده ستجده فيه، والآن انضمت الأفلام للقائمة الطويلة من المزايا التي يوفرها حيث يمكنك شراء تذاكر حضور عرض الأفلام السينمائية ومعرفة مواعيد العرض لمسلسلاتك وبرامجك المفضلة.

ظهر قسم جديد للمستخدمين من الولايات المتحدة يدعى Movies من القائمة الجانبية والتي يمكن من خلالها شراء تذاكر الأفلام عبر خدمة الحجز Atom Tickets.

بالضغط على التبويب تظهر قائمة بأحدث الأفلام التي يجري عرضها في دور سينما قريبة من مكان تواجدك، وبالضغط على الفيلم تظهر معلوماته وهناك تفاصيل حول تصنيفه ومدته، كما يمكن الدخول إلى صفحة دور العرض لمعرفة ما الأفلام التي تعرض فيها، أي يمكنك التصفح بطريقتين، سواء الفيلم أو السينما.

هذه ليست أول مرة تقدم فيس بوك خدمة حجز تذاكر السينما، لكنها خصصت لها تبويب مستقل وقدمتها بطريقة جديدة كلياً. وتضاف الأفلام إلى قائمة طويلة من الاهتمامات التي تريد فيس بوك أن تكون بوابة مستخدميها إليها مثل الوظائف وفرص العمل، الرياضة، الطقس، الأخبار وغيرها.

الجدير بالذكر أن ميزة المتجر Marketplace في فيس بوك أيضاً أطلقت قسم خاص بعرض بيع التذاكر والتي تتضمن أوسع من تذاكر السينما.

المصدر

خدمة Watch لمشاهدة البرامج والمسلسلات من فيسبوك متوفّرة الآن للجميع في أمريكا