تويتر طورت ميزة التغريدات المتسلسلة

إحدى الإنتقادات التي أراها غير محقة وتتوجه إلى تويتر دائماً هي قيد الـ 140 محرف، ماذا لو أردت شرح وجهة نظري؟ حتماً سأحتاج لعشرات التغريدات، والحل الذي يلجئ له الناس اليوم هو كتابة تغريدة واحدة والرد عليها بعدة تغريدات متسلسلة.

تويتر عملت على تسهيل هذه المهمة بحيث يمكنك كتابة عدة تغريدات متسلسلة وبضغطة زر واحدة يتم نشرها كلها دفعة واحدة كما لو كتبتها بشكل رد على تغريدة رئيسية.

مرة أخرى، تويتر لا تريدك أن تكتب تغريدات طويلة، هذا ما يميز الموقع بحق، حتى أن متوسط التغريدات لا يصل إلى 70-80 محرف بالكاد، لكن لأولئك الذين يرغبون بشرح أفكارهم أو كتابة مواضيع كاملة، بدلاً من اللجوء للمدونات، تويتر لديها الحل المناسب.

هذه الميزة تم تطويرها وهي مخفية حالياً في أحدث نسخة من تويتر متاحة لأندرويد ولم يتم إطلاقها رسمياً بعد، لكن لدينا لقطات شاشة تظهر طريقة عملها.

مازال من غير المعروف إن كانت تويتر تنوي اختبار الميزة أو ربما إطلاقها رسمياً لاحقاً، لكنها بكل تأكيد ستكون حل مفيد لعدد كبير من المستخدمين، كما أنها تتلافى أخطاء نشر التغريدات المتعددة المتسلسلة لكن بشكل تغريدات منفصلة عن بعضها بدلاً من الرد على التغريدات.

المصدر