برامج

أوتلوك على أندرويد يدعم أخيرًا الإضافات

أوتلوك على أندرويد يدعم أخيرًا ميزة الوظائف الإضافية

لأول مرة تم عرض ما يُسمى بالاضافات أو الوظائف الإضافية “add-ins” على خدمة البريد الإلكتروني أوتلوك “Outlook” في فبراير هذا العام وعلى نظام تشغيل iOS فقط، حيث سمحت هذه الميزة بإستخدام ميزات بعض التطبيقات أو الخدمات داخل تطبيق البريد، مما سمحت بالعمل بشكل سلس وأكثر سرعة ودون الحاجة للدخول والخروج من أوتلوك.

من ناحيته أعلنت مايكروسوفت أن هذه الخاصية أصبحت متاحة الآن على النظام الآخر أندرويد، وطبعًا سواء على أندرويد أو iOS عدد الخدمات ليست كثيرة مثل التي نراها من على نسخة سطح المكتب، ولكن القليل منها أفضل من لا شيء.

وحاليًا الوظائف الحالية تدعم كلٍ من التطبيقات والخدمات التالية: ” “Evernote و Gfycat و MeisterTask و MojiLala و Nible و OnePlaceMail و Trello و Wrike و Gfycat و Microsoft Dynamics 365 و Microsoft Translator و Outlook Customer Manager و Smartsheet”، وطبعًا كل خدمة لها مهمتها.

ولتتمكن من تمكين هذه الوظائف سيتعيّن عليك الإنتقال إلى إعدادات التطبيق ومن ثم التبويب الجديد Add-ins وأخيرًا إضافة الخدمة التي تريدها بالضغط على زر “+” والمتاح بجانب كل خدمة، أخيرًا أشارت مايكروسوفت أن هذه الخاصية سيتم أتاحتها أيضًا لمستخدمي Gmail سواء على أندرويد أو iOS.

تحميل تحديث Outlook من هنا.

مايكروسوفت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى