Lightricks تطلق تطبيقها الكاميرا Enlight Quickshot على آيفون

Lightricks تطلق تطبيقها الكاميرا Enlight Quickshot على آيفون

لسنوات عدة كان تطبيق Enlight Photofox واحد من أفضل تطبيقات تحرير الصور على متجر أبل ستور ولحتى هذه اللحظة لا يخرج من العشرة الأوائل، وقبل شهرين من الآن أعلنت الشركة المطورة للتطبيق “Lightricks” عن إتاحتها نسخة أخرى من تطبيقها هذا متاحة بشكل مجاني وكامل، على أن تكون النسخة الأصلية والشاملة متاحة يسعر 3.99$ بدلًا من 5.99$.

لتُعلن الشركة مؤخرًا عن تطبيقها الجديد Enlight Quickshot والمتاح على آيفون فقط، بدوره هذا التطبيق يمكن جعله كتطبيق بديل عن تطبيق الكاميرا الإفتراضي، ونظرًا للمميزات والأدوات التي يأتي بها يمكننا القول بأن الأفضلية له.

حيث يجمع التطبيق ما بين السرعة والبساطة والقوة، حتى أنه يشمل على أدوات تحرير قوية ومجموعة فريدة من الفلاتر السينمائية، وهناك المعالجة المتعددة سواء على تصفية المحتوى أو السطوع والعمق والظل وأكثر من ذلك.

والأهم من ذلك قدرات التطبيق الذكية خيث تم إدخال خوارزمية ذكية تعمل على إصلاح الصور قبل الإلتقاط وبعد الإلتقاط بشكل تلقائي، ولم يغفل التطبيق أدوات التحرير اليدوي سواء على التعرّض أو وضع HDR او ISO والكثير الكثير من الأدوات الرائعة والقوية.

أخيرًا تطبيق Enlight Quickshot متاح للتحميل بشكل مجاني، ولكن عليك الأخذ بالإعتبار أن النسخة المجانية تشمل أدوات محدودة، وللإستفادة من النسخة الكاملة عليك الإشتراك الشهري أو السنوي.

تحميل Enlight Quickshot من هنا.