الأخبارمواقع

سوق.كوم تستحوذ على منصة “وينج” الإماراتية للشحن المُباشر

أعلنت “سوق.كوم”، والتي تُعد جزءا من “أمازون” العالمية الآن، عن إتمام صفقة للإستحواذ بالكامل على منصة “وينج – Wing.ae” الإلكترونية الإماراتية. وتعمل تلك الأخيرة على تسهيل عملية شحن الُمنتجات والبضائع بين التجار والمُستهلكين من خلال مجموعة من شركات الشحن المحلية والصغيرة.

وتمتلك “وينج” منصة إلكترونية مُتكاملة تعمل عبر الإنترنت و من خلال تطبيق للهواتف الذكية، وشراكات عدة مع أكثر من ١٥ شركة شحن مُختلفة، ويستطيع التجار ومواقع التجارة الإلكترونية، وكذلك الأشخاص، إستخدام المنصة لإدارة عملية إرسال الشحنات والمُنتجات بالكامل ومتابعة تلك الشحنات، وكذلك تحصيل قيمة مالية في مقابل الشحنة عند الإستلام.

وتتطلع “سوق.كوم”، وفقا للبيان الصادر عنها بهذا الشأن، الى الإستفادة من صفقة الإستحواذ تلك في دعم خدمات الشحن السريع وتوصيل البضائع في نفس اليوم، واليوم التالي، بما يوفر تجربة تسوق أكثر سهولة وسرعة لعُملاء “سوق.كوم”، وهو ما يعني بالنسبة لنا على وجه الدقة إحتمالية وصول خدمات مماثلة لخدمة “أمازون برايم” للشحن الفوري السريع الى “سوق.كوم” في دول المنطقة.

لم يصرح أيا من الطرفين بالقيمة المالية للصفقة، ولكن كلا الشركتين كانتا تتعاونان بالفعل منذ فترة حيث كانت “سوق.كوم” توفر للتجار لديها إمكانية إستخدام منصة “وينج” لشحن بضائعهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى