الآن يوتيوب يدعم البث المباشر من شاشة أجهزة آبل والمزيد

youtube gaming

أعلنت يوتيوب عن مجموعة من التحديثات الجديدة التي تخص البث المباشر لإزالة أية تأخير كان يحدث أثناء البث من الهواتف الذكية وكذلك تحديثات فيما يتعلق بالتفاعل مع المشاهدين وإدارة التعليقات وغيرها.

وتقول يوتيوب أنها خفضت التأخير الحاصل في تلقي والرد على رسائل الدردشة أثناء البث المباشر ليكون ثانية أو اثنتين بدلاً من عدة ثوان سابقاً. وهذا سيساعد من يجري بث مباشر للإجابة عن الأسئلة لتلقيها بسرعة أكبر والرد عليها مباشرة.

وبفضل حزمة ReplayKit من آبل فإن محبي الألعاب سيمكنهم بث ما يعرض على شاشتهم سواء آيفون أو آيباد أثناء اللعب على يوتيوب ليشاهدها العالم. وهذا يشمل ليس فقط الألعاب بل حتى التطبيقات التي تدعم حزمة أدوات ReplayKit. ويمكن للمستخدم التعليق على ما يعرض من شاشة هاتفه بواسطة الكاميرا والمايكروفون من الهاتف.

وفيما يتعلق بإدارة التعليقات والرسائل الواردة أثناء البث المباشر، يمكن لمن يجري البث وكذلك مدراء الصفحة تعليق أية رسالة ليتم نشرها بعد الموافقة يدوياً عليها.

بشكل عام تهدف يوتيوب أن تجعل خدمتها في البث المباشر سهلة الاستخدام ومنافسة لخدمات أخرى لاسيما فيس بوك من ناحية عامة وتويتش من ناحية خاصة كاللاعبين.

المصدر