تحديث تيليغرام يحسن الوصول للردود والملصقات المفضلة والمزيد

TELEGRAM

تحديث جديد حصل عليه تطبيق تيليغرام جاء بالعديد من التحسينات تتعلق بالتعامل مع الردود وسهولة الوصول إليها وكذلك الملصقات المفضلة وفي المجموعات وتحسينات في دعوة الأصدقاء الجدد ومزايا أخرى متنوعة.

بداية لو وصلك رد أو ذكرك أحدهم في محادثة جماعية، ستلاحظ وجود رمز علامة @ من الشاشة الرئيسية للمحادثات، وبالضغط عليه سيوجهك مباشرة إلى الرسالة التي تم ذكرك فيها ما يساعدك بالوصول بسرعة إليها بدلاً من البحث بين كمّ هائل من الرسائل الجديدة الواردة.

لأن كل شخص يمكنه رفع الملصقات على تيليغرام لاستخدامها، الآن يمكن لأي شخص لديه خمسة مجموعات ملصقات أن يحدد بعضها كملصقات مفضلة يمكن الوصول إليها بسرعة من خلال قسم خاص بأيقونة نجمة في نافذة الملصقات.

والآن يمكن للمجموعات الكبيرة التي تحوي 100 شخص أو أكثر تعيين مجموعة الملصقات الافتراضية بحيث يمكن للجميع استخدامها أثناء الدردشة في المجموعة بدون الحاجة لإضافتها إلى مجموعتهم الخاصة من الملصقات.

ومن التحسينات الأخرى الآن أصبح تيليغرام يدعم تشغيل فيديوهات خدمة البث المباشر للألعاب Twitch بحيث يتم تشغيلها ضمن التطبيق مباشرة ومشاهدتها أثناء الحديث مع الأصدقاء.

وستلاحظ وجود مؤشر خاص بجودة الإشارة أثناء الحديث في مكالمات صوتية.

ومن التحسينات الخاصة بنظام أندرويد اختيار عدة مستلمين لرسالة معاد إرسالها عن طريق الضغط المطول، وكذلك أثناء عرض الصور في الوسائط المتعددة المشاركة يمكن العودة لمكان ورود كل صورة في المحادثة. وهناك تحسين في المزامنة فيما يتعلق بعدة رسائل جديدة ضمن عدة محادثات نشطة.

أخيراً على آيفون يمكنك تحرير أي صورة تم لصقها مباشرة في المحادثة من الحافظة قبل إرسالها.

التحديث الآن متاح للتنزيل تحت رقم إصدار 4,3 على أندرويد و iOS

المصدر