الأخبار

IFA 2017: بلاك بيري تطلق نسخة جديدة من KEYone بنظام أندرويد

BlackBerry KEYone Black Edition

كشفت شركة TCL عن إصدار جديد من هاتفها الذكي BlackBerry KEYone والذي سيحمل اسم BlackBerry KEYone Black Edition بتصميم جديد يحمل اللون الأسود المت مع الإطار المصنوع من الألمنيوم.

يحمل الهاتف الذي يعمل بنظام أندرويد معالج Qualcomm Snapdragon 625 ومعالج رسومات Qualcomm Adreno 506 ما يمد مستخدمي هاتف BlackBerry KEYone بمزيج قوي من الأداء القوي والكفاءة القصوى باستهلاك البطارية إضافة إلى اتصال سريع بالإنترنت عبر تقنية LTE.

يحمل الهاتف شاشة بقياس 4.5 إنش تعمل باللمس وتتميز بتقنية Corning Gorilla Glass 4 المقاومة للصدمات والخدش والتي توفر أعلى مستويات المرونة والمتانة.

الإصدار الجديد من الهاتف سيحمل أيضاً 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي وذاكرة داخلية بسعة 64 جيجابايت إضافة إلى إمكانية توسعة هذه الذاكرة حتى 2 تيرابايت من خلال منفذ بطاقة ذاكرة من النوع microSD.

ويمتلك كاميرا خلفية بدقة 12 ميجابيكسل مع مستشعر كاميرا متطور (Sony IMX378) قادر على التقاط الصور الدقيقة والمشرقة في أي ظرف من ظروف الإضاءة المحيطة. العدسة ذات النطاق الواسع وبالبيكسل الكبير بحجم 1.55 مايكرومتر والفلاش المزدوج تضمن لك الحصول على صور ذات ألوان ووضوح متقدمان.

كما تم تجهّيزه بنظام DTEK™ من BlackBerry الذي يقدّم مراقبة أمنية وحماية مستمرة لنظام التشغيل والتطبيق، ويوفر لك تقارير مباشرة في حال تعرض خصوصيتك على الهاتف للخطر وسبل تعزيزها. وسيحصل هاتف BlackBerry KEYone على التحديثات الأمنية الشهرية لنظام آندرويد لضمان تزويدك بتجربة هاتف آندرويد أكثر أماناً وراحة.

سيتوفر الهاتف في أسواق أوروبا وأمريكا الشمالية والشرق الأوسط وآسيا قريباً بسعر 2299 ريال سعودي أو درهم إماراتي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى