روفيو تطلق Angry Birds Match على طريقة كاندي كراش

Angry Birds Match

أطلقت شركة روفيو نسخة جديدة من لعبة الطيور الغاضبة لكن بطريقة مختلفة عن السابق، هذه المرة على طريقة الكاندي كراش وذلك لمحاولة كسب جمهور جديد يحب مثل هذه الألعاب وجذبهم إلى شخصيات وطيور روفيو.

تتنوع مراحل لعبة Angry Birds Match وطرق لعبها حتى تستحوذ على اهتمامك وتبعد عنك الملل، في المراحل الأولى هناك الطيور الحمراء التي يمكن إطلاقها أفقياً أو عمودياً، وكذلك هناك عوائق على اللوحة إذ يتوجد عليك مطابقة عدة عناصر للتغلب عليها، ودائماً هناك الخنازير الخضراء المزعجة.

ستلاحظ مع مرور الوقت وفتح المزيد من المراحل الجديدة ستظهر لك شخصيات جديدة صغيرة تعطيك مفاتيح لفتح صناديق الكنز التي تظهر جواهر أو مساعدات قوة أو حركات إضافية في المراحل التالية.

في بداية إطلاق اللعبة هناك ثمانية عوالم كالشاطئ والنادي وربما يضاف المزيد لاحقاً مع تحديثات اللعبة. وأيضاً كل فترة تفتح تحديات جديدة لتحقيق أهداف مثل التفوق في 15 مرحلة للوصول إلى صناديق ملكية.

وكانت قد نمت عائدات شركة روفيو في الربع الماضي بنسبة 94% لتصل إلى أكثر من 100 مليون دولار بفضل مبيعات فيلم الطيور الغاضبة، وتأتي هذه اللعبة بشخصيات الفيلم لحصد المزيد من الأرباح وتحسين وضع الشركة الذي عانى من التقلبات مؤخراً.

هناك المزيد مما يمكن استكشافه داخل اللعبة التي تتوفر على أندرويد و iOS الآن.