الأخبار

لجنة شباب الأعمال في غرفة جدّة تُعلن عن مُلتقى #عالم_التطبيقات

شباب الأعمال #عالم_التطبيقات

أعلنت لجنة شباب الأعمال في غرفة جدّة عن تنظيم مُلتقى #عالم_التطبيقات التقني يومي 28 و29 سبتمبر/أيلول المُقبل، وهو ملتقى بعنوان تطبيقات نحو رؤية 2030.

ويهدف المُلتقى بشكل أساسي لتطوير الإبداعات ودعم المحتوى التقني الذي يُعتبر أحد أكبر الروافد الاقتصادية في دول العالم المُتقدّم. كما سيُشكّل المُلتقى حلقة الوصول بين العقول المُبدعة من فئة الشباب والشركات المُتخصّصة في مجال برمجة التطبيقات مع المُستثمرين.

وإضافة لما سبق، فإن الفعالية سيتخلّلها جلسات عمل ودروس لتطوير المهارات في مجال تطوير التطبيقات وذلك من خلال النصائح وورشات العمل المُتخصّصة.

وستبدأ فعاليات اليوم الأول في تمام الساعة 5:30 مساءً مع كلمة من البنك الأهلي، متبوعةً بمبادرة تطبيقاتي وسفراء تسعة أعشار في تمام الساعة 7:30 مساءً. وسيتم التطرّق لتجربة Foodics في تمام الساعة 9 مساءً، على أن يتم إجراء ورشة تثقيفية حول الجاهزية للاستثمار وذلك في تمام الساعة العاشرة مساءً من نفس اليوم.

اليوم الثاني سيُركّز على استعراض تجارب كل من مرسول وtoDoorStep في تمام الساعة 5 و7:30 مساءً على الترتيب. كما ستُجرى ورشة تثقيفية أُخرى بعنوان مدخل إلى عالم التطبيقات في تمام الساعة التاسعة، وأخيرًا استعراض تجربة Classera في تمام العاشرة.

ويُمكن التسجيل كعارض في المُلتقى شريطة امتلاك تطبيق أو القيام ببرمجة واحد. كما يُمكن التسجيل كزائر للاطلاع على أعمال المُشاركين والاستفادة من تبادل الخبرات الذي سيجري خلال المُلتقى.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى