سناب شات سيبدأ بعرض مسلسلات وبرامج خاصّة قبل نهاية العام الجاري

مسلسلات وبرامج سناب شات

تحدّث Nick Bell، نائب رئيس قسم المحتوى في تطبيق سناب شات، عن وجود مسلسلات وبرامج خاصّة بالتطبيق ستبدأ بالوصول قبل نهاية العام الجاري.

وقال Bell، إن سناب شات لم يقم سابقًا بهذا الأمر، كما أن إنتاج محتوى خاص مُكلف لكنها ترغب في تجربة هذا المجال ودراسته بشكل كامل قبل خوضه والدخول فيه بشكل كامل، مؤكّدًا أن برامج حصرية ستصل قبل نهاية العام لمستخدمي تطبيق سناب شات.

وتعتبر سناب شات أن الهواتف الذكية ليست في مهمة لمنافسة أجهزة التلفاز التقليدية، بل مُكمّلة لها، فمشاهدة مسلسلات وبرامج على الشاشة الكبيرة أفضل بكثير من مشاهدتها على الهاتف الذكي.

وبناءً على تلك الرؤية، تنوي شركة سناب، عبر تطبيق سناب شات، بربط النقاط بين وسائل الإعلام التقليدية والهواتف الذكية من خلال إنتاج محتوى ملائم للتطبيق ليكون جزء مُكمّل لمحتوى موجود، أو سيظهر، على أجهزة التلفاز. واستشهد بمسلسل The Bachelor الذي حصد تقريبًا على 15٪ من المُتابعين عن طريق التطبيق.

ولم يحدد المسؤول نوعية البرامج في جُعبة الشركة، لكنه يرغب في إنتاج محتوى كوميدي أو رسوم متحرّكة بمقاطع تتراوح مدّتها بين 3 إلى 5 دقائق على الأكثر.

وتم التطرّق لمنصّة “ووتش” Watch من فيسبوك التي لا يراها Bell على أنها منافسة لرؤية سناب شات بقدر ما هي منافسة لمنصّة يوتيوب في الوقت الراهن.

ومن المتوقع أن يُشاهد مُستخدمو سناب شات برنامج James Corden’s Next James Corden خلال الأشهر القليلة القادمة، بالإضافة إلى توقيع اتفاقية بـ 100 مليون دولار أمريكي مع Time Warner للحصول على عشرة برامج حصرية.