آيفون 8 قد يأتي بخيار تخزين 512 غيغابايت

64 GB STORAGE

آبل تنوي مضاعفة خيارات التخزين في آيفون 8 وذلك لتبرير سعره المرتفع المتوقع وأيضاَ تلبية متطلبات المستخدمين طالما أن الهاتف لا يدعم الذاكرة الإضافية.

بحسب شائعات جديدة فإن آيفون 8 سيأتي بثلاثة خيارات تخزين وهي 64 غيغابايت الأساسية و 256 غيغابايت و 512 غيغابايت وذلك لأول مرة نرى مثل هذه المساحة الهائلة في هاتف ذكي.

كان آيفون 7 يتوفر بمساحات تخزين منخفضة مقارنة بهذه لاسيما الخيار الأساسي يكون 32 غيغابايت وهي مناسبة لمعظم المستخدمين الذين لا يتعاملون مع الكثير من الألعاب والتطبيقات.

لكن مع توفر مساحة 512 غيغابايت في جيبك فلن تفكر بالنظر إلى مساحة أي شيء تنزله من الشبكة. وهذه الشائعة مصدرها الصين حيث تتعامل سلسلة التوريد مع شرائح التخزين الفلاشية من عدة شركات تتعامل معها آبل.

بموجب الصورة المسربة فإن شركتي Sandisk – لأول مرة –  و توشيبا ستصنع شرائح التخزين 64 و 256 غيغابايت، بينما تصنع سامسونج و Hynix ذاكرة التخزين الضخمة 512 غيغابايت.

وتجري العادة أن تزيد الشركات التقنية الذاكرة العشوائية للنسخة التي تحمل ذاكرة تخزين أكبر، لكن هذه المرة الأمر مختلف حيث جميع الخيارات ستأتي بذاكرة عشوائية 3 غيغابايت فقط.

المصدر