آيفون 8 سيباع بسعر يبدأ من 999 دولار

iphone 8

إن كنتم ترغبون بشراء آيفون 8، على الأرجح عليكم البدء بالإدخار منذ الآن لأنه من المتوقع أن يكون باهظاً .. باهظاً للغاية. حيث تشير المصادر إلى أن سعر الهاتف سيبدأ من 999 دولار.

بهذا السعر لو صحّ بالفعل فإن آبل تفرض 350 دولار إضافية دفعة واحدة لقاء الآيفون العاشر في تاريخ الشركة. لكن هذا هو سعر آيفون 8 والذي سيكون بمواصفات وتصميم مختلف عن آيفون 7 إس و 7 إس بلس اللذين ستطلقهما الشركة أيضاً في الأسبوع الثاني من الشهر المقبل.

وأكدت صحيفة نيويورك تايمز الشائعات العديدة حول آيفون 8 حيث سيدعم الشحن اللاسلكي والتعرف على الوجوه وأيضاً ستتخلى آبل عن زر الرئيسية وستكون الشاشة بدقة أعلى، ربما كل هذه المزايا ستبرر الألف دولار التي ستدفعها لقاء الحصول عليه.

بالطبع 999 دولار هو سعر النسخة الأدنى من ناحية التخزين والتي من المتوقع أن تكون 64 غيغابايت، وستوفر آبل خيارات إضافية 256 و 512 غيغابايت وهي ستتخطى الألف دولار بكل تأكيد.

السعر المرتفع لآيفون بمزايا جديدة كلياً سياسة متوقع من آبل التي طالما كانت تبيع أجهزتها بهوامش ربح مرتفعة للغاية، وستحقق الشركة عدة أهداف من أهمها منع حدوث مشاكل أو نقص بالتوريد لأن مع هكذا سعر لن يكون الطلب الأولي مرتفعاً.

المصدر