سعر جالكسي نوت 8 قد يصل حتى 1200 دولار

Samsung-money

تكشف سامسونج غداً عن هاتفها اللوحي الجديد جالكسي نوت 8 والذي سيأتي بمواصفات عالية وكذلك أسعار مرتفعة للغاية تصل بالحد الأقصى إلى 1200 دولار!.

بحسب التسريبات فإن النسخة الأساسية التي تأتي بذاكرة عشوائية 6 غيغابايت وتخزين داخلي 64 غيغابايت ستباع بسعر 942 دولار في آسيا، أما بالتخزين الأعلى 128 غيغابايت ستباع بسعر 1062 دولار، والنسخة الأقوى والأكبر 256 غيغابايت ستباع بسعر 1200 دولار.

نعم سامسونج أصبحت هواتفها بأسعار تفوق آبل بكثير، وهذه الأسعار المتوقعة في آسيا وهي ليست بالضرورة نفسها في أوروبا والشرق الأوسط وأمريكا لاختلاف معدلات الضرائب ومصاريف الشحن وغيرها، لكن عادة تكون أسعار آسيا الأرخص لاسيما الهند والصين.

وستقدم سامسونج مجموعة من الهدايا “المجانية” مع الهاتف لمن يطلبه مسبقاً تتضمن بطاقة ذاكرة 256 غيغابايت و شاحن لاسلكي أو نظارة Gear 360 وذلك للسوق الأمريكي، بينما للسوق الأوروبي ستقدم قطعة DeX التي تحوله إلى كمبيوتر عبر وصلها إلى شاشة.

الجدير بالذكر أن حساب التسريبات الشهير evleaks سبق أن ذكر أن نوت 8 سيباع بأوروبا بسعر ألف يورو أي 1120 دولار ما يجعله أغلى هاتف تبيعه سامسونج.

سنكون معكم غداً بتغطية مباشرة لفعاليات مؤتمر الكشف عن جالكسي نوت 8 على صفحات الموقع وحساباتنا على الشبكات الاجتماعية، وإن قدمت لنا الشركة سعره، سنتأكد من صحة هذه التسريبات حينها.

المصدر