بيستو Bisto سمّاعات جديدة من غوغل مزوّدة بمساعد Google Assistant الرقمي

سمّاعات جديدة غوغل

بالتزامن مع إطلاق الإصدار 7.10 من تطبيق غوغل لمستخدمي نظام أندرويد، قام موقع 9to5Google بتحليل التطبيق ليعثر على دلائل تُشير لوجود سمّاعات جديدة تحمل اسم بيستو Bisto.

وأشارت النسخة 7.0 من التطبيق لوجود منتج جديد يحمل اسم بيستو. لكن ووفقًا للإصدار الجديد، هذا المنتج هو عبارة عن سمّاعات مزوّدة بمساعد الشركة الرقمي Google Assistant.

وحمل ملف العبارات داخل التطبيق بعض الإشارات الواضحة للسمّاعات الجديدة، فواحدة من العبارات ذكرت أن السمّاعات مزوّدة بمساعد غوغل الرقمي حيث يُمكن للمستخدم طرح الأسئلة عليه أو طلب تنفيذ بعض المهام.

وإضافة لما سبق، يُمكن للسمّاعات قراءة التنبيهات الواردة مع إمكانية الرد عليها عن طريق الصوت، أي أن المُستخدم يقوم بإملاء الإجابة لتقوم السمّاعة بتحويلها لنص وإرسالها دون الحاجة لاستخدام الهاتف. كما أشارت بعض العبارات لوجود أزرار على تلك السمّاعات أحدها لتفعيل المُساعد، وآخر لتشغيل التنبيهات الواردة.

وستكون تلك السمّاعات قادرة على استلام التحديثات عبر الهواء، أي عبر الشبكة اللاسلكية دون الحاجة لوصلها بالهاتف أو الحاسب بشكل يدوي، وهذا يعني عملها بنظام تشغيل مُبسّط لمعالجة أوامر المُستخدم وتقديم أكثر من ميّزة له.