تحديث تطبيق Swipe for Facebook يدمج بين فيسبوك وماسنجرها

تحديث تطبيق Swipe for Facebook يدمج بين فيسبوك وماسنجرها

على الرغم من الوعود المتكررة من قبل فيسبوك بتحسين تطبيقها الرئيسي من على الهواتف المحمولة إلى أن هذا لم يحدث، حيث أن المستخدم يعاني من التطبيق على عدة أصعدة أبرز هذه القضايا الإستنزاف الكبير لفيسبوك لموارد الهاتف “المعالج، التخزين، البطارية”، على الصعيد الآخر هناك العديد من التطبيقات التي يمكن ان نُسميها بتطبيقات بديلة لفيسبوك ولكن بطبيعة الحال تعتبر غير رسمية، ولكن بشأن أو بآخر تعتبر بديل مناسب جدًا.

أحد أبرز وأشهر هذه التطبيقات هو تطبيق Swipe for Facebook وبعد فترة طويلة لم يُطلق فريق عمل التطبيق أي تحديث، هاهو التطبيق يحصل على تحديث جديد رفع من رقم إصداره إلى Swipe for Facebook 7.0.1 وطبعًا فيه من المزايا الجديدة والرائعة جدًا.

أبرزها دمج التطبيق الآن بين فيسبوك وبين ماسنجر، أي سيتمكن المستخدم من التراسل وتصفّح فيسبوك بنفس الوقت، بالتالي لن يكون هناك حاجة لماسنجر كأقل تقدير، ناهيك عن الإستفادة من قدرات التطبيق بالحفاظ على موارد الهاتف عكس فيسبوك، والأهم من ذلك الإستفادة من ميزة الأيقونات العائمة عند التراسل مع أحدهم أو مع عدد من جهات الإتصال بنفس الوقت.

كما وأصبح الكثير من الأدوات المتاحة في النسخة المدفوعة مجّانية وللجميع، فضلًا عن خيار رفع صور أو فيديو، وأداة مسح ملفات التخزين المؤقت عند تصفّح فيسبوك عبر التطبيق، وخيار البحث، ومجموعة من التمريرات الجديدة والتي بدورها تؤدي إلى وظائف مختلفة، وتم وضع صفحة إرشادات جديدة وجعلها كصفحة مرجعية للمستخدم يستفسر فيها عن أي شيء.

وليس هذا فحسب بل هناك مزايا الويدجت الجديدة ومميزات أخرى، وأخيرًا وفّر التحديث مجموعة من الإصلاحات والتحسينات العامة، ويمكنك الآن تجربة تطبيق Swipe for Facebook بتحميله مجّانًا من هنا.