Secure Connection تطبيق VPN مجاني من كاسبرسكي

Secure Connection تطبيق VPN جديد مع بيانات يومية مجانية

أعلنت اليوم أوبرا وبشكل رسمي عن نهاية متصفّحها Opera Max صاحب مهمة توفير البيانات أثناء الإتصال بالشبكة وكذلك تقديمه لميزة الشبكات الإفتراضية التي تعمل على أمنية المستخدم وسلامة بياناته، في موضوع آخر ولحسن الحظ هناك الكثير من تطبيقات VPN على سبيل المثال تطبيق Secure Connection الجديد والمطروح من قبل كاسبرسكي المتخصصة في أمن الحواسيب.

هذا التطبيق وعلى الرغم من إطلاقه بنسخة تجريبية وبيانات محدودة إلى أنّه متاح بشكل مجاني، وقد تم تطويره لمطالبة المستخدم بتشغيله عند الإتصال بشبكة عامة، والجميع يعلم ماذا يعني الإتصال بشبكة عامة.

من ناحيته أيضًا وعندما تكون متصل عبر التطبيق سيتم توجيه حركة المرور الخاصة بك من خلال إتصال مُشفّر إلى ملقم VPN ومن ثم إلى وجهتها، مما يمنع من تسجيل البيانات الخاصة بك والتنصت عليك، وتقول كاسبرسكي هنا أن تطبيقها هذا لن يُبقي أي سجلات للنشاط الخاص من على سيرفراتها.

أخيرًا للإستفادة من بيانات غير محدودة عليك الإشتراك الشهري أو السنوي 6.49-38.99 $ على التوالي، ولكن التطبيق يُقدّم لك 200 ميغابايت من البيانات مجّانًا وبشكل يومي، وطبعًا ليس هناك تراكم للبيانات في حالة عدم إستخدامها، ولتجربة التطبيق يمكنك تحميله بالإنتقال إلى صفحته من هنا.