القراصنة يسربون المزيد من حلقات مسلسلات HBO

HBO HACK

يواصل القراصنة نشر المزيد من المحتوى المسروق من شركة HBO تنفيذاً لتهديداتهم، حيث أفادت المصادر أن دفعة جديدة من حلقات مسلسلات غير معروضة بعد تم نشرها عبر الإنترنت، لكن هذه المرة لا تتضمن حلقات من مسلسل صراع العروش.

وبحسب وكالة الأسوشيتد بريس فإنه تم نشر حلقات من مسلسلات “Curb Your Enthusiasm” “Insecure,” “Ballers” الذي سيبث اكتوبر المقبل و “The Deuce,”

وسرب مؤخراً القراصنة سيناريو حلقة من الموسم الجديد من مسلسل صراع العروش وكذلك حلقة كاملة فضلاً عن رسائل حساسة مثل عروض التوظيف ومعلومات خاصة بالممثلين كأرقام الهواتف.

من جهتها رفضت شركة الإنتاج الفني HBO التفاوض مع القراصنة حسب بيان رسمي نشرته مؤخراً مؤكدة فيه أنها لن تعلق على كل تسريب يتم نشره على الشبكة.

وتؤكد الشركة أنه تم اختراق أنظمتها وسيواصل القراصنة تسريب المزيد من المحتوى المسروق بما فيه حلقات من مسلسلات غير معروضة بعد على شاشة التلفاز، لكن لن تشارك HBO في هذه اللعبة لمنع كسب المزيد من الإهتمام الذي يبحث عنه القراصنة.

يأتي هذا الاختراق في وقت حرج للغاية حيث تنتظر شركة تايم وارنر المالكة لشركة HBO موافقة السلطات الرسمية لإستحواذ شركة الإتصالات الأمريكية AT&T عليها بصفقة بلغت قيمتها 85.4 مليار دولار.

المصدر