شارب تستهدف مؤسّس أندرويد وآيفون الجديد بهاتف Aquos S2

شارب هاتف aquos s2

كشفت شركة شارب رسميًا عن هاتفها الجديد Aquos S2 الذي يجمع ما بين تصميم هاتف شركة Essential من الأمام، وتصميم هواتف آيفون الجديدة من الخلف.

ويحمل الجهاز شاشة 5.5 بوصة على الوجه الأمامي بدقّة 2K، وهي شاشة مُمتدة بالكامل على الجهاز باستثناء منطقة صغيرة في الجزء العلوي خُصّص للكاميرا الأمامية، وهذا نفس الأسلوب الذي استخدمته شركة Essential في جهاز PH-1. كما يحمل الهاتف الزر الرئيس Home Button مع مُستشعر البصمة على نفس الوجه في الجزء السفلي.

ويعمل الجهاز بمعالج سناب دراغون 630 وذواكر وصول عشوائي بمساحة 4 غيغابايت، ومساحة تخزين داخلية بمساحة 64 غيغابايت. كما يتوفّر إصدار بمواصفات مُحسّنة مع معالج سناب دراغون 660، وذواكر وصول عشوائي 6 غيغابايت، ومساحة تخزين 128 غيغابايت.

واختارت الشركة كاميرا مزدوجة متموضة بصورة عمودية على الوجه الخلفي مع وجود ضوء فلاش أسفل منها، في تكرار لوجهة نظر آبل التي ترغب في الاعتماد على كاميرا بهذا الشكل في الهواتف الجديدة وفقًا للشائعات.

ويحمل الجهازان بطاريّة 3020 ملي آمبير، ويعملان بالإصدار الأخير من نظام أندرويد، نوجا Nougat، وهي أجهزة ستتوفّر بسعر يبدأ من 370 دولار أمريكي تقريبًا، وذلك في السوق الصينية بشكل شبه حصري.