تطبيق Cornea لتقديم فلاتر غير محدودة وأداة تحليل ذكية للصور

تطبيق Cornea لتقديم فلاتر غير محدودة وأداة تحليل ذكية للصور

أكثر الأسباب لنشر المستخدم المحترف والمستخدم الغير المحترف صوره الشخصية أو المهنية، هي كشفها أو الإطلاع عليها من قبل الأشخاص في المجتمع أو العالم بأسره، وطبعًا كلما كان الإطلاع أكبر كلما كان الإنتشار أضخم وأسرع، اليوم معنا أحد التطبيقات الجديدة للمساعدة في هذا المجال، وهو تطبيق Cornea والمتاح على كلٍ من أندرويد و iOS.

فيما يخص الفكرة الأبرز التي يأتي بها التطبيق فهي تتبلور في إختياره لأفضل الصور التي تخضع لعملية التحليل والمُتمثلة في أداة يُتحيها التطبيق، مما يقترح عليك أفضل الفلاتر والتأثيرات للصورة، جنبًا إلى جنب يقترح عليك هاشتاق “#” ذات صلة بالمحتوى.

كما يُتيح التطبيق تصفّح الصور ديناميكيًا وتحديدها لنقل لونها إلى صورتك، وهناك الفلاتر المبنية على الشبكات العصبونية والتي تعمل على تحويل ألوان الصورة كما ولو أن فنان قام برسمها، تمامًا كفكرة تطبيق بريزما.

وليس هذا فحسب بل يُقدّم التطبيق أدوات مساعدة أخرى كأداة إقتراح جدول النشر، وأداء مشاركة الصورة بالوقت المناسب، وصفحة الجدول الزمني للصور الخاصة وبالوقت المناسب، والعديد من الأدوات المفيدة جدًا، أخيرًا تطبيق Cornea متاح بشكل مجاني وكامل لتحميله على أندرويد إنتقل إلى هنا، ولتحميله على iOS إنتقل إلى هنا.