تطبيق Control Center OS 11 يُقدّم لك مركز إشعارات مشابه لنظام iOS 11

تطبيق Control Center OS 11 يُقدّم لك مركز إشعارات مشابه لنظام iOS 11

لربما يتفق معي الكثير، حيث أفضلية او أهمية التطبيقات تتبلور في مجال الأدوات، وبعيدًا عن تطبيقات تحرير الصور والتواصل الإجتماعي وغيرها، تظل الأخيرة وسيلة لا أكثر، لكن تطبيقات الأدوات فعليًا يستفيد منها المستخدم كثيرًا.

اليوم معنا أحد تطبيقات أندرويد الجديدة في هذا المجال وهو تطبيق Control Center OS 11، وبالمختصر الشديد مع هذا التطبيق يمكن لمستخدم الأندرويد تجربة تصفّح مركز إشعارات إصدار iOS 11 المنتظر، نعم هذا ما يُوفّره التطبيق.




ولكن يظل الأمر شكليًا لا مضمونًا، حيث لا يدعم التطبيق التحرير أو تخصيص إختصارات مركز الإشعارات، بل يضع الإختصارات الإفتراضية، كالبلوتوث والواي فاي والبيانات والمزامنة ,,إلخ، كما ويضع من عنده بعض الإختصارات المهمة التي أيضًا لا يمكن تخصيصًا مثلًا كإختصار فتح الكاميرا مباشرة.

وللوصول إلى مركز الإشعارات هذا على المستخدم وبعد التثبيت التمرير نحو اليمين أو نحو اليسار من حافة الشاشة، ولإغلاق وبكل بساطة الضغط على زر العودة أو زر الهوم أو التمرير نحو الأسفل، ومع تطبيق Control Center OS 11 يمكنك الوصول بسرعة إلى إعداداتك وتطبيقاتك المفضلة، والوصول مباشرة إلى وضع الطيران، جنبًا إلى جنب ضبط سطوع الشاشة وتشغيل الفلاش كمصباح، واختصار ضبط المنبه او معرفة توقيت أي بلد واختصار الآلة الحاسبة والتحكم بالصوت من تشغيل إيقاف أو الانتقال بين المسارات، وغيرها الكثير من الإختصارات المهمة.

أخيرًا التخصيص في التطبيق يكون في الحجم واللون والمكان والإهتزاز، ولحسن الحظ تطبيق Control Center OS 11 متاح بشكل مجاني وكامل من على متجر بلاي يمكنك تحميله من هنا، على ان يدعم أندرويد 4.1 فأحدث.