برامج

واتساب تُحدّث خاصية الحالة لتصبح نص بخلفية ملونة تمامًا مثل فيسبوك

واتساب تُحدّث خاصية الحالة لتصبح نص بخلفية ملونة تمامًا مثل فيسبوك

حالة النص بخلفية ملوّنة متاحة لجميع مستخدمي فيسبوك وبغض النظر إن كانت على الهاتف المحمول أو على سطح المكتب، فقد رأينا للمرة الأولى نهاية العام الماضي وقبل أشهر عدة أصبحت متاحة للجميع، من ناحية أخرى وهذه المرة مع واتساب والتي تمتلكها فيسبوك، حيث حاليًا تختبر الشركة هذه الميزة في تطبيقها خه على هواتف أندرويد.

ولتجربة الأمر عليك ولمن وصله التحديث من جهة الخادم أو حمّله بنسخة APK عليه التوجّه إلى تبويب الحالة والبحث عن أيقونة القلم العائمة أسفل يمين الواجهة، لتظهر واجهة جديدة من خلالها يتم إختيار لون الخلفية ولون الخط ونوع الخط، جنبًا إلى جنب القدرة على إضافة الرموز التعبيرية، وبعد الإنتهاء يمكنك الإستفادة من زر الإرسال المميز باللون الأخضر من أجل نشر الحالة.

فقط هذه الإضافة الوحيدة التي حصل عليها واتساب، وكما أشرنا سابقًا هذه النسخة ما هي إلا محض إختبار ويكون هذا الإختبار عشوائي بين المستخدمين، لذلك يفضّل تحميل آخر إصدار من واتساب على متجر قوقل بلاي من هنا، أو تحميل آخر نسخة تجريبية بملف APK من هنا.

يذكر أخيرًا أن واتساب تحضّر تطبيق مستقل للشركات والحسابات الموثّقة بحيث يمكن من خلالها التواصل مع الزبائن عبر تطبيق مستقل.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى