تطبيق زاد فريش لشراء المقاضي اون لاين

تبدأ المغامرة من اللحظة التي يبدأ فيها الفرد بإستخدام التطبيق و الشراء من باب الفضول و التجربة، ليجد جودة المنتجات العالية و طريقة التصنيف المميزة و الاحترافية باختيار الأصناف، وهذا يزيد الشغف لدى العميل للطلب مرة أخرى . يتكون فريق زاد فريش من كوادر سعودية شبابية مؤهلة و طموحة تبذل جهدها لتحقيق النجاح على كافة الأصعدة في مجال التجارة الالكترونية  و عملت على تنفيذ تطبيق زاد فريش .

تطبيق زاد فريش خدمة لشراء و توصيل المقاضي من السوبر ماركت او المتجر حتى باب بيتك اون لاين بدون عناء المشوار. ويهدف الى تسهيل الحياة اليومية حيث يقدم التطبيق جميع المنتجات الغذائية و الاستهلاكية التي تباع داخل السوبرماركت ويوفرسهولة طريقة الدفع من خلال الفيزا أو الكاش عند الاستلام . وهذا الطلب يقابله توصيل سواء توصيل فوري أو توصيل زمني, بناءً على جدول زمني يوضح أوقات التوصيل المتاحة و بشكل آمن عن طريق سيارات زاد فريش المجهزة لنقل المنتجات الغذائية بالإضافة الى العناية بجودة المنتجات وطريقة وصولها للعميل منظمة ومقسمة بحس التصنيف، فيما يقدم أيضاً خدمة الدعم الفني المباشر من خلال التواصل على الشات في حال وجود اي مشكلة أو شكوى .

كانت انطلاقته من مدينة الرياض بكامل أحياءها و الآن أصبحت تشمل كل من المنطقة الشرقية و جدة . والعمل على قدم وساق لتوسعة الدعم بباقي مدن المملكة، ولتحميله  على أندرويد و iOS  إنتقل إلى هنا .

ونقتبس عنهم “في زاد فريش كل طلب هو مهمة مستعجلة نسعى إلى تنفيذها على أكمل وجه حيث نسعى لتحقيق تطلعات المستهلك و توفير أقصى مستوى من الرضا لعملائنا و إحداث نقلة نوعية في مجال التجارة الالكترونية على مستوى المنطقة و ذلك من خلال البحث و التطوير الدائم و طرح حلول عصرية و متميزة “