تطبيق VLC يتجاوز 100 مليون تحميل من على متجر بلاي

تطبيق VLC يتجاوز 100 مليون تحميل من على متجر بلاي

كوننا ويوميًا نستعرض التطبيقات الجديدة وآخر التحديثات المتعلقة بها، هذا لا يمنعنا من ذكر الإحصائيات الخاصة بها، كونها مقياس مهم في معرفة أهمية وفائدة التطبيق، إن كنت لا تعلم فالآن أكثر من 2 مليار جهاز اندرويد نشط في جميع أنحاء العالم، وليس من المستغرب أن نرى العديد من التطبيقات تواصل مسيرها وتحصد مئات الملايين من مرات التحميل، أو حتى مليار تحميل.

تطبيق VLC أحد التطبيقات الشعبية على أندرويد قد عبر فعليًا 100 مليون تحميل من على متجر بلاي وحده، وكما هو الحال العدد هو لكل جهاز وليس كل حساب، ويعني هذا إن قمت بتحميل التطبيق أكثر من مرة فعدد المرات هذه قد ساهمت في المجموع.

ولنكن صريحين الأكثر شعبية بين تطبيقات تشغيل الموسيقى والفيديو هو تطبيق MX Player ليكون تطبيقنا VLC في المرتبة الثانية كأبعد تقدير، ولكن الفجوة الزمنية والمتبلورة بـ 4 سنين بين حياة التطبيقين من على متجر بلاي، لا تكون المقارنة عادلة بينهما.

ولكن بلا أدنى شك يسعى VLC بأن يكون رقم واحد في فئة تطبيقاته، حيث من أبرز مزاياه الجديدة والمطروحة مؤخرًا دعمه للوضع المتعدد PiP على أندرويد O المنتظر، وطبعًا هذه الميزة مفيدة للغاية في مشاهدة فيديو على التطبيق مثلًا وتصفّح فيسبوك بنفس الوقت.

تحميل تطبيق VLC من هنا.

المصدر