تحديث تيليجرام يدعم الصور والفيديوهات ذاتية الحذف

تحديث تيليجرام يأتي بمؤقت التدمير الذاتي للصور والفيديوهات المرسلة

حصل تطبيق تيليجرام للتو على تحديث جديد يدعم نظامي تشغيل أندرويد و iOS، بدوره رفع هذا التحديث رقم إصدار التطبيق إلى Telegram 4.2، وقد أتى معه مجموعة من المزايا والإضافات المهمة والمفيدة، أبرزها طبعًا ميزة مؤقت التدمير الذاتي للصور والفيديوهات ومن أي محادثة.

فبمجرد وضع مؤقت محدد مسبقًا من قبل صاحب الصورة او الفيديو المرسل وإرساله لجهة الإتصال، وفور فتحها من قبل الطرف الآخر سيبدأ المؤقت بالعمل وبمجرد إنتهاء الوقت سيتم حذف الملف المرسل تلقائيًا، وليس هذا فحسب ففي حالة الطرف المُستقبل قام بعملية سكرين شوت وأخذ لقطة شاشة سيتم إرسال إشعار فوري يُفيد ذلك.

ومن المميزات الأخرى أصبحت عملية تنزيل الوسائط الكبيرة في المجموعات أسرع بكثير وذلك بإدخال الشركة تقنية جديدة، ومن المعروف وفي التحديث السابق أصبح يدعم تيليجرام 10.000 شخص في مجموعة واحدة.

تحديث تيليجرام يأتي بمؤقت التدمير الذاتي للصور والفيديوهات المرسلة

جنبًا إلى جنب الآن يمكنك إضافة نبذة عنك ليتعرف أعضاء المجموعات أو جهات إتصالك عليك، وبات بالإمكان تكبير شاشة الملصقات لتملأ الواجهة وفتح ملصقات أخرى كانت مخفية قبل ملء الشاشة، أخيرًا تم إعادة تصميم أدوات تحرير الصور بالكامل وإضافة أدوات أخرى قوية تجعل من صورك مذهلة، والآن يمكنك الإستفادة وتحميل التحديث على أندرويد من هنا، وعلى iOS من هنا.

المصدر